الاثنين، 3 يونيو، 2013

تحديث أندرويد 4.2.2 لهاتف HTC One


من الملاحظات القليلة جدًا على هاتف HTC One هو أنه لا يزال يعمل بنسخة أندرويد 4.1، في حين الهاتف المنافس له من شركة سامسونج Galaxy S4 يعمل على نسخة أندرويد 4.2.2 منذ بداية اطلاقه. وقد ظهرت صور جديدة تكشف بعض تفاصيل التحديث القادم للجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة Sense 5.
التحديث الجديد سيجلب للمستخدم خيار جديد لإظهار النسبة المئوية لبطارية الهاتف، ويمكن التحكم بإظهار هذه النسبة عن طريق تنشيط خيار موجود في إعدادات الطاقة. كما يقدم التحديث قائمة الإعدادات السريعة التي جاءت بها غوغل في النسخة الأخيرة، مع بعض التعديلات الطفيفة وإضافة بعض الخيارات مثل وضع توفير الطاقة.

وبعض التعديلات التي قد تصل للنسخة الجديدة هي القدرة على تغيير وظيفة زر الـ Home في الهاتف، حيث يمكن تعديل خيار الضغط المطول على الزر لفتح القائمة أو Google Now. كما سيطرأ بعض التحسينات على خدمة Daydreams.
بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن يتم زيادة خصائص شريط التطبيقات الموجود أسفل الشاشة، بحيث يمكن إزالته نهائيًا، أو إمكانية عرضه داخل درج التطبيقات. وتشير بعض التقارير إلى تحسينات في خدمة Blinkfeed الجديدة أيضًا.

سنضع في الاعتبار أن كل هذه الميزات والأخبار لا تزال غير رسمية، وبالتالي من الممكن أن تكون النسخة النهائية مختلفة جدًا عن ما شاهدناه حاليًا من ميزات. ليس علينا إلا الانتظار لنشاهد ما سيقدمه تحديث أندرويد الجديد لهاتف HTC One.

0 التعليقات:

إرسال تعليق