السبت، 8 يونيو، 2013

Startup Weekend Baghdad - ستارت اب ويكند بغداد


ماهو حدث ستارت اب ويكند و متى يبدأ ؟.
 بأختصار اطلع على هذا الفيديو من انتاج CGZING :



لكن مع الاسف تم ايقاف التسجيل لأنهُ عبر الحد المقرر.


المُنَظِمين الحدث :


الشركات الداعمة للحدث :




بعد النقاش مع احد المنظمين اعلاه قال ان لا وجود لمستثمرين لسبب وضع البلد حاليا . و قال ايضا لاتوجد هناك جوائز نقدية فعلياً لكن هناك جوائز رمزية على قدر الدعم سوف تقدم للفائزين.


رأي الشخصي : اتوقع ان يكون الحدث ليس يشكل المطلوب و لذلك لعدم وجود على اعتقادي مدربين اكفاء و لا يوجد ايضا منظمين اكفاء لهكذا حدث هناك ركة بالتعامل مع الاعضاء  فهكذا اعتقد ماهو تنظيم و لا ادارة يشكل جيد لكن اتمنا من كل قلبي الحدث يكون بالشكل المطلوب و ان يحسوا المنظمين بالمسؤلية و عدم الالتفاف على الاعضاء و يكونون قد الكلمة و الحدث نفسة اتمنى ايضا ان يأتون اعضاء اكفاء و افكار جيدة و مبتكرة و نجاح الحدث و بالنهاية تحياتي للمنظمين القائمين على الحدث و امنياتي لهم بالنجاح و الموفقية.


للتعرف على تافصيل اكثر ادخل على الموقع الرسمي للحدث :http://baghdad.startupweekend.org/


2 التعليقات:

  1. جائز ماكو دعم فعلا و لا اكو مستثمرين, بس هذا مو خطأ الشباب المنظمين. توفير جو مناسب لهكذا حدث و في بغداد تحديدا هو تحدي كبير.
    مو مشكلة الجوائز و لا المستثمرين, بس اتمنى من كل قلبي ان نشوف ناس مبدعين ممكن ينطون فكرة للعالم الي بره انه احنه هم نكدر نسوي شي برغم كل ظروفنه.
    بالنسبة للمنظمين فاحنه بعد ما رحنه فمنكدر نحكم عليهم من هسه :)
    احمد جمال

    ردحذف
  2. كنت أتأمل خير بهذا الحدث وان يلحق العراق ببقية دول العالم بمجال التكنولوجيا والانترنت لكن يبدو إننا لا نزال نهتم بالمظاهر فقط! مثل إقامة الحدث بفندق الرشيد وغيرها من الأمور الشكلية بينما لا توجد أفكار خلابة ولا مستثمرين ولا جوائز قد تدعم الأفكار.
    ومع الأسف هذه النقاط تنطبق على اغلب المؤتمرات والنشاطات في العراق.
    وأتمنى لستارت اب ويكند النجاح والاستفادة من هذه الملاحضات ولو بالمستقبل.

    ردحذف