- صالة عرض جديدة في موقع استراتيجي تقدّم مجموعة متميزة من الطرازات الفاخرة تتميز بتصميم متطور ولمسات فنية
- التزام راسخ بتقديم تجارب عملاء استثنائية تواكب النمو المتسارع في الطلب على السيارات الفاخرة
- منصة واعدة لاكتشاف المواهب المحلية في قطاع السيارات وتمكينها ودعم تطوّرها المهني
السليمانية/العراق، 9 تشرين الأول / أكتوبر 2025 – أعلنت شركة العروش للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في العراق، عن افتتاح أول صالة عرض في البلاد بمفهوم BMW Retail.Next، في خطوة تعكس التزام العلامة التجارية بتقديم طرازات فاخرة وتجارب متميزة للعملاء في السوق العراقية.
تتخذ صالة العرض الحديثة موقعاً مميزاً في قلب ماجدي مول بالسليمانية. وتمتد الصالة الفخمة والمبتكرة على مساحة 1,200 متر مربع، حيث تقدم للعملاء أحدث طرازات BMW وMINI ضمن مساحة عرض تتّسع لما يصل إلى 10 سيارات وتوفّر لعشاق العلامة تجربة غامرة مصمّمة خصيصاً لتلبّي تطلعاتهم وتعزّز ارتباطهم بالعلامة.
وفي تعليقه على هذا الحدث، قال الدكتور صباح عبد اللطيف السالم، الرئيس التنفيذي لشركة العروش للسيارات:
"نفخر بافتتاح أول صالة عرض بتصميم BMW Retail.Next في العراق، وتحديداً في مدينة السليمانية، التي تمثّل وجهة نابضة تجمع بين الثقافة والتقدّم والطموح. هذه الصالة ليست مجرد نقطة بيع، بل تجسيد حي لالتزامنا بتقديم تجارب فاخرة بمعايير عالمية لعملائنا في مختلف أنحاء العراق. ويؤكد الموقع الديناميكي للسليمانية والطلب المتزايد على السيارات الفاخرة دقّة اختيارنا لهذه المدينة كنقطة انطلاق لمزيد من التوسع."
وحضر حفل الافتتاح كريم-كريستيان حريريان، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط، وأكد قائلاً:
"يسعدنا انضمام شركة العروش للسيارات إلى شبكة BMW Retail.Next عبر هذه الصالة المتميزة في السليمانية. يشكل السوق العراقي محوراً مهماً يتمتع بإمكانات نموّ واعدة، ويُجسّد هذا الافتتاح رؤية BMW نحو التوسّع المدروس وتقديم تجارب استثنائية في مواقع استراتيجية، بما يعكس تطلعاتنا لمستقبل مزدهر في العراق."
تقدّم صالة العرض الجديدة تجربة متكاملة تجمع بين عرض السيارات الفاخرة وتمكين المواهب المحلية، حيث تلتزم شركة العروش بدعم الكفاءات العراقية من خلال برامج تدريبية وفرص توظيف تهدف إلى تطوير المهارات والارتقاء بمستوى الخدمة، في تجسيد حقيقي لفلسفة BMW التي تقوم على التميز والابتكار والاهتمام بالعنصر البشري.
تقع الصالة في موقع فريد خلفه جبال السليمانية الشاهقة، ما يعزّز من جاذبيتها كوجهة فاخرة بكل المقاييس. وقد تم تصميمها وفقاً لمفهومRetail.Next الذي يركّز على توفير تجربة متميزة ترتكز على التفاعل مع العملاء، من خلال دمج أحدث التقنيات، والتصميم العصري، والخدمة الراقية، بما يواكب معايير BMW المعتمدة عالمياً.
وتُعدّ مدينة السليمانية، بتاريخها العريق، وشغفها بالفن والثقافة، وجمالها الطبيعي، وجهة مثالية لانطلاقة جديدة مع BMW نحو السوق العراقية، حيث تلتقي الأصالة بالحداثة.
أُسّست شركة العروش للسيارات عام 2010، وهي الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامات BMW، وMINI، وRolls-Royce Motor Cars، ودراجات BMW Motorrad في العراق. ويشكّل افتتاح هذه الصالة الجديدة محطة مفصلية في مسيرة الشركة نحو ترسيخ مكانتها الريادية في قطاع السيارات الفاخرة في البلاد.
انتهى
مجموعة BMW
تتصدر مجموعة BMW مشهد تصنيع السيارات والدراجات النارية الفاخرة على مستوى العالم من خلال علاماتها التجارية الأربعة: BMW وMINI وRolls-Royce Motor Cars وBMW Motorrad، كما تقدم خدمات مالية مميزة. وتضم مجموعة BMWأكثر من 30 موقع إنتاج حول العالم، وتمتد شبكة مبيعاتها العالمية إلى أكثر من 140 دولة.
وفي عام 2024، سلّمت المجموعة أكثر من 2.45 مليون سيارة، وأكثر من 210,000 دراجة نارية حول العالم. وبلغت أرباح المجموعة 17.1 مليار يورو قبل خصم الضرائب في السنة المالية 2023، وذلك على إيرادات وصلت إلى 155.5 مليار يورو. وبحلول 31 ديسمبر 2023، وصل حجم قوى العمل في مجموعة BMW إلى 154,950موظفاً.
ولطالما حققت مجموعة BMWنجاحها الاقتصادي على بفضل خططها طويلة الأمد والعمل الجاد. وتشكل الاستدامة عنصراً أساسياً في الاستراتيجية المؤسسية لمجموعة BMW، وتغطي جميع المنتجات من سلسلة التوريد والإنتاج حتى نهاية عمرها الافتراضي.
فيسبوك: http://www.facebook.com/BMWGroup
منصة اكس: https://x.com/BMWMiddleEast
يوتيوب: http://www.youtube.com/BMWGroupView
انستغرام: https://www.instagram.com/bmwgroup
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/bmw
الموقع الإعلامي: www.press.bmwgroup.com
0 التعليقات:
إرسال تعليق